العربية

English
简体中文
Français
Pусский
Español
Tiếng Việt
Melayu
تاريخنا
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » معلومات عنا » تاريخنا

لدينا histroy

تأسست Jiatianxia في عام 2004 في مدينة دونغقوان بمقاطعة قوانغدونغ والصين. بعد سنوات من التطوير، ظهرت جياتيانكسيا كجماعة لشركة مشهورة في جنوب الصين مع معدات تصنيع محدثة، محور مركز البحث والتطوير والحديثة وشبكة مبيعات هائلة.

منذ البداية، ركزت جيايانكسيا على تطوير وإنتاج مبردات الهواء الصناعية والتجارية والأسرية. الآن، يمكننا تقديم حلول لأي نوع من احتياجات تبريد الهواء، تتراوح من 100CMH إلى 100، 000 CMH تدفق الهواء.

تتمتع JIATIANXIA بتكنولوجيا تبريد الهواء التبخير الأكثر تقدما. إن إتقان Jiatianxia في تكنولوجيا تبريد الهواء التبخري غير قابلة للسلام وكأنه زعيم فكر في الصناعة، تشارك جياينتيانكسيا في صياغة العديد من المعايير الصناعية مثل المعايير الوطنية مكيف الهواء التبخري ومعايير مروحة تبريد الهواء، وما إلى ذلك؛ علاوة على ذلك، تمتلك جياتيانكسيا الكثير من براءات الاختراع من نماذج المرافق وغيرها.

على مر السنين، قامت Jiatianxia ببناء فريق رائع من المهنيين الذين يعانون من المعرفة والخبرة في مجال البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والتسويق. مع عملها الجماعي المتفوقة، حصلت الشركة على العديد من الاعترافات من الحكومة المحلية.

اليوم، تستعد جياتيانكسيا لأخذ قفزة كبيرة في تاريخ تطورها. من خلال Quanity لمصنع النظام الأسمي، تصل إلى 22 عام 2020، وستستمر Jiatianxia مساهمته في صناعة تبريد الهواء العالمية مع أوسع نطاق منتجات ومنتجات تكنولوجية فائقة وشبكة عالمية.

اتصل بنا الآن

: +769-22217406 - 86 / + 86-15989663947
: victordeng@yahoo.com

تابعنا الآن

منتجات عالية الجودة، تصميم دقيق، وأسعار تنافسية

حقوق التأليف

2021 © ️ JIATIANXIA تكنولوجيا حماية البيئة (قوانغدونغ) المحدودة
مدعم من Readong.. خريطة الموقع